القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

القائد الأعلى للجيش الليبي يجتمع مع الفريق الوطني لمكافحة الإرهاب


اجتمع صباح اليوم الأربعاء القائد الأعلى للجيش الليبي رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج مع الفريق الوطني لمكافحة الإرهاب، الذي يضم ممثلين عن قطاعات متعددة من المنظومة الأمنية والعسكرية، من بينها قوة مكافحة الإرهاب والاستخبارات العسكرية، والمخابرات العامة، والأمن الداخلي، ومكتب النائب العام، والحرس الرئاسي، وحرس الحدود، ووزارة الداخلية، ووزارة العدل، والشرطة الجنائية الدولية.
وجرى خلال الاجتماع مراجعة وتقييم الإجراءات المتخذة لدعم المناطق العسكرية، والخطط الموضوعة لمنع استغلال التنظيمات الإرهابية للوضع الاستثنائي الحالي الناتج عن الاعتداء الغاشم على العاصمة طرابلس، والعمل من خلال استراتيجية شاملة تتضمن تطوير التنسيق بين الأجهزة الأمنية المختلفة، وعمليات الرصد والملاحقة والاستهداف لفلول التنظيمات الإرهابية

وفي إطار التشاور والتنسيق اجتمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج اليوم الأربعاء مع رئيس المجلس الأعلى للدولة السيد خالد المشري، وتناول الاجتماع تطورات الوضع الميداني في محاور القتال وملف النازحين، والرؤية المشتركة تجاه العملية السياسية. 
وجدد كل من السيد الرئيس ورئيس المجلس الأعلى للدولة التأكيد على ضرورة دحر العدوان، والعمل على تسخير جميع الإمكانيات للوصول إلى هذا الهدف.

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق السيد فائز السراج اليوم الخميس مندوب ليبيا الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي السيد كمال دهان .
وعرض السيد دهان خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس الخطوات التي قامت بها الأمانة العامة للمنظمة دعما للجهود الساعية لتحقيق الاستقرار في ليبيا. 

تعليقات